غرفة اجتماعات سافير 1

تُشكل هذه القاعة نصف قاعة سافير الأكبر للاجتماعات، مما يجعلها مثالية للأحداث الأصغر مثل عروض الأعمال والاحتفالات الحميمة.

Mythica Suite Plan

Area  : 127 sqm Ceiling  : 2.3 m

Other Meeting Rooms

PAX70
غرفة اجتماعات سافير 2
PAX150
غرفة اجتماعات سافير

جدير بالمعرفة

حان الوقت لتنظيم حدثك الخاص

ستحتاج معظم المناسبات إلى تخطيط قبل 3-12 شهرًا على الأقل حسب نوع المناسبة. يمكن أن تستغرق الأحداث الكبيرة التي يشارك فيها مئات الأفراد أكثر من 12 شهرًا للتخطيط. يرجى التواصل مع منسقينا فور أن تقرر إقامة حدث أو اجتماع معنا.

قاعات داخلية كبيرة للمناسبات

تستوعب قاعة اجتماعات سافاير التي تبلغ مساحتها 255 مترًا مربعًا ما بين 85 شخصًا في فصل دراسي إلى 200 ضيف لحفلة كوكتيل. تتميز غرف ويست باي متعددة الاستخدامات بضوء النهار الوافر بفضل النوافذ الكبيرة ذات الإطلالة الرائعة، وتوفر وظائفًا لمجموعة من الاستخدامات تتضمن إمكانية تقسيم الغرفة إلى غرفتي اجتماعات متساويتين في الحجم (سافاير 1 و2).

الخدمة والمرافق

جهزت قاعة رقص سافاير بنظام صوت مدمج ومعدات سمعية بصرية، لتشكل مكانًا مثاليًا لأي حدث. تتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع غرف الاجتماعات.

تواصل معنا

تواصل مع منسقينا عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو اتصل بنا على: (+974) 4009 5555 لمناقشة كيف يمكننا جعل حدثك الخاص يسير بسلاسة ونجاح.

Centara West Bay Hotel and Residences Doha

أوقات دوام مكتب أجنحة ومساكن سينتارا ويست باي - الدوحة: ساعات عمل مكتب الحجوزات:
الاثنين-الجمعة من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً (توقيت تايلاند - +07:00 بتوقيت غرينيتش، بانكوك، هانوي، جاكرتا)

Centara West Bay Hotel and Residences Doha

معلومات الاتصال